بلاغ حول جائزة محمد بن عبد الكريم الخطابي للتنمية و البناء الديمقراطي

img
ندوات 0 admin

الرباط في 12 فبراير 2012

 

  في اجتماعه الأخير قرر المكتب الاداري الوطني لجمعية الريف للتضامن و التنمية ، المعروفة اختصارا بجمعية ” أريد”، و هو يناقش تفاصيل اليوم الوطني الذي سيعقده  بمعية مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم  بمناسبة الذكري الخمسين لرحيل المجاهد   محمد بن عبد الكريم الخطابي يوم السبت 23 من شهر فبراير الجاري بالرباط، احداث جائزة محمد بن عبد الكريم الخطابي للتنمية

و البناء الديمقراطي . و  ستمنح هذه الجائزة اما  لشخصيات وطنية ، او لجماعة بشرية، أو مؤسسات، مستقلة أو وسيطية أو رسمية، اشتغلت على موضوع تنمية الريف أو البناء الدمقراطي في المغرب برمته.
وسيتم الاعلان عن لجنة اختيار من ستؤول اليه الجائزة يوم افتتاح اللقاء الوطني .على أن تشتغل هذه اللجنة لمدة شهر كامل على الاقتراحات التي سوف تتوصل بها من  المكتب الوطني للجمعية.
 لذا يهيب المكتب الوطني لجمعية الريف للتنمية و التضامن بكل المغاربة – أفرادا و مؤسسات – تقديم اقتراحات  معللة لشخصيات أو جماعات أو مؤسسات اشتغلت على موضوع تنمية منطقة الريف أو ساهمت في مسلسل دمقرطة الدولة المغربية ،و تستحق ، في نظرها، أن تنال الجائزة، و بعثها الى العنوان الالكتروني الاتي:
 Prixabdelkarim2012@memoireommune.org
 وسيشكل المكتب الوطني  لجنة للاختيار الأولي من بين  أعضاءه.

 

عن المكتب الوطني
الرئيس

مواضيع متعلقة

اترك رداً