[:ar]بلاغ حول عقد الدورة الثانية لمهرجان سينما الذاكرة المشتركة بمدينة الناظور أيام 23 – 28 أبريل بمدينة الناظور[:]

img

[:ar]

الرباط في 14 ديسمبر 2012

بلاغ حول عقد الدورة الثانية لمهرجان سينما الذاكرة المشتركة بمدينة الناظور أيام
23 – 28 أبريل بمدينة الناظور

يعلن المكتب الاداري لمركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم ، انه تقرر تنظيم الدورة الثانية ل”مهرجان سينما الذاكرة المشتركة” أيام 23 – 28 أبريل المقبل بمدينة الناضور. و سيكون محور هذه الدورة” الهجرات،و حقوق الانسان،و التنوع الثقافي”.
سيشارك في هذه الدورة سينمائيون من كل دول البحر الأبيض المتوسط

، كما سيتم تكريم شخصيات وطنية و دولية كبرى مرتبطة بعالم السينما ، و بالاشتغال على تيمة الهجرة في علاقتها بحقوق الانسان و التنوع الثقافي .كما ستخصص جوائز هامة للفائزين في الاصناف السينمائية الثلاثة ( الفلم الوثائقي ، الفلم الطويل و الفلم القصير).
هذا و سيعقد المكتب الاداري للمركز في قريب الأيام بمدينتي الرباط و الناظور ندوتين صحفيتين للإعلان عن تشكلة ادارة المهرجان و عن برنامج الدورة الثانية.
وقد خصص المركز موقعا الكترونيا خاصا بالمهرجان تضمنه ملصق المهرجان و و رقة عن الدورة الثانية و تقييما للدورة الاولى و دعوة موجهة الى السينمائيين الذين يرغبون المساهمة في الدورة القادمة .ويمكن للمهتمين الاطلاع على الموقع عبر الرابط الاتي:
www .memoirecommune.org
و لمزيد من المعلومات يمكن لمن يرغب في ذلك الاتصال بإدارة المركز على الرقم الهاتفى: 0537777630 أو برئيس المركز مباشرة على 0661895747.
عن المكتب الاداري
الرئيس

 [:]

مواضيع متعلقة

اترك رداً